احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    شكري : نسعى لتفادي الاخطاء وزيادة التعاون بيننا في مباراة كوستاريكا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    شكري : نسعى لتفادي الاخطاء وزيادة التعاون بيننا في مباراة كوستاريكا

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 5:19 am

    المصدر :الكورة مع يوسف

    أكد احمد شكري مهاجم منتخب مصر للشباب انه يسعى مع زملائه لتفادي الاخطاء وزيادة التعاون بينهم في مباراة دور الـ16 غدا امام منتخب كوستاريكا في بطولة كأس العالم للشباب - مصر 2009 -.

    وقال شكري في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الدولي الفيفا " الوضع يختلف تماما عما يكون عليه و أنت جالس على مقاعد البدلاء، فبداية مباراة وسط زئير ما يزيد عن 60 ألف متفرج هو أمر مثير للغاية و محفز فى الوقت نفسه".

    واضاف الموهوب شكري "فى العشر دقائق الأولى، كنت أشعر برهبة كبيرة و خاصة تجاه المسئولية الملقاة على عاتقى من قبل تلك الجماهير الوفية و لكن بمرور الوقت، بدأ تركيزي ينصب على المباراة و بذلت مجهود فوق العادة لأننى وضعت صوب عينى هدف واحد و هو ضرورة الفوز لأنه كان خيارنا الوحيد".

    وفسر شكري تراجع مستواه قائلا " لقد أهدرت الكثير من طاقتى فى الشوط الأول حيث كنت أجرى فى جميع أرجاء الملعب بسبب الحماس الزائد و نقص خبرتى و شعرت بالإرهاق فى الشوط الثانى و قد كنت مضطرا للإحتفاظ بالكرة لأن المساحات اتسعت بيننا كلاعبين و هى أمور يجب علينا تفاديها قبل مباراة كوستاريكا".

    ويلتقي المنتخب المصري للشباب بنظيره الكوستاريكي في مباراة الدور ثمن النهائي غدا الثلاثاء على ستاد القاهرة في بطولة كأس العالم للشباب - مصر 2009 -.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 3:27 pm