احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    فيديو : كوريا تتألق وتتأهل لدور الثمانية بثلاثية على حساب "الكومبارس" البارجوياني

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    فيديو : كوريا تتألق وتتأهل لدور الثمانية بثلاثية على حساب "الكومبارس" البارجوياني

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 4:53 am

    المصدر :الكورة مع يوسف
    كتب :يوسف غريب

    نجح المنتخب الكوري الجنوبي للشباب في التأهل لدور الثمانية على حساب نظيره منتخب البارجواي بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين في اطار منافسات كأس العالم للشباب مصر 2009 .

    جاء اللقاء هادئا في بدايته ، فلم يقدم الفريقان شيئا يذكر طيلة الشوط الاول الذي تحكم في مجرياته المنتخب الكوري الجنوبي في الوقت الذي تمسك به المنتخب البارجوياني بالدفاع .

    ولم يشهد الشوط الاول خطورة تذكر على المرمين وكانت اخطر الكرات تلك الخطأ الذي حصل عليه منتخب بارجواي من داخل منطقة الجزاء لامساك الحارس الكوري للكرة التي اعادها له زميله ولكن الكرة سددت في الحائط البشري لتضيع فرصة تسجيل هدف على المنتخب البارجوياني .

    وفي الشوط الثاني استمر تحكم الفريق الكوري بالكرة حتى نجح بوك يونج في افتتاح التسجيل مستغلا خطأ من الحارس في ابعاد احدى التسديدات الضعيفة ليكمل الكرة بسهولة داخل الشباك .

    ووضح على المنتخب البارجوياني الاحباط وعدم الثقة في امكانية التعادل على الرغم من اندفاعه للامام ، ولكن الاندفاع لم يكن هجوميا الا بالزيادة العددية الغير مؤثرة مما سهل على الكوريين مهمة تسجيل ثاني الاهداف عن طريق مينووفي اقل من 5 دقائق على تسجيل الهدف الاول .

    وبعد الهدف الثاني نال لاعب البارجواي بورجوس البطاقة الحمراء لتتصعب مهام فريقه اكثر فأكثر ، وقد وضح من خلال البطولة عدم تواجد النجاعة والخبرة الكافية لدى اللاعبين لتلافي تلقي الانذارات ليكون هذا الطرد هو الطرد رقم 20 في 24 مباراة لعبت حتى الان وهي نسبة مرتفعة للغاية .

    وفي الدقيقة 70 اضاف الكوري مينوو الهدف الثاني له والثالث لفريقه من خلال رأسية سددها بعدما تلقى عرضية محكمة من زميله .

    واستمرت السيطرة الكورية في الوقت الذي اكتفى فيه لاعبوا المنتخب البارجوياني بالنظر والالتفات يمنة ويسارا وكأنهم يبحثون عن منقذ ينهي المباراة ليريحهم من عنائها ، وبالفعل انتظر لاعبوا منتخب البارجواي لمدة عشرين دقيقة ليطلق بعدها الحكم الجزائري محمد بنوزة صافرة نهاية اللقاء بفوز مستحق لكوريا بثلاثة اهداف دون رد لتلحق بالمنتخب الايطالي لدور الثمانية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 12:24 am