احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    شباب مصر يقتنص صدارة المجموعة الأولى ويصعد لدور الـ16 برباعية فى مرمى إيطاليا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    شباب مصر يقتنص صدارة المجموعة الأولى ويصعد لدور الـ16 برباعية فى مرمى إيطاليا

    مُساهمة  Admin في الخميس أكتوبر 01, 2009 10:41 pm

    المصدر: الكورة مع يوسف

    كتب: يوسف غريب

    صعد منتخب الشباب الوطنى تحت 20 سنة لدور الـ16 فى بطولة كأس العالم للشباب بعدما تخطى المنتخب الأيطالى بأربعة أهداف لهدفين فى مباراة الفريقين فى إطار الجولة الثالثة للجموعة الاولى لكأس العالم للشباب والتى تقام على أرض الوطن .

    وقفز المنتخب الوطنى بهذا الفوز لصدارة المجموعة الاولى بعد تعادل منتخبى باراجواى وترينداد سلبياً فى المباراة الاخرى بنفس المجموعة .

    أحرز أهداف المنتخب الوطنى اللاعب المتألق أحمد شكرى "هدفين" فى الدقيقتين 23 و45 من الشوط الاول قبل أن يضيف أحمد فتحى "بوجى" هدفى الفوز للمنتخب فى الدقيقتين 69 و80 , بينما أحرز أهداف المنتخب الأيطالى اللاعب أمبيرتو يوزيبي فى الدقيقة 29 , وميكلينلو البيراتزي فى الدقيقة 52 .

    شاهد تشيكلة المنتخب الوطنى التى بدأت اللقاء .. أضغط هنا

    بدأ اللقاء سريع وقوى من الجانبين , وفى أول دقيقة من المباراة هجمة مصرية سريعة تستقر عند محمد طلعت فى الهجوم الذى يسددها ولكنها ضعيفة فى يد حارس مرمى منتخب إيطاليا .

    وتنتقل الكرة لهجمة إيطالية سريعة تسفر عن ركنية تلعب يخرجها الدفاع المصرى لتصل إلى اللاعب أنطونيو ماتزوتا الذى يطلقها قذيفة ولكن لخارج المرمى .

    وفى الدقيقة الرابعة يقوم المنتخب المصرى بهجمة منظمة تصل لمصطفى عفروتو فى الجبهة اليسرى يراوغ ويمر بمهارة من الدفاع الأيطالى وينطلق داخل المنطقة ويسددها قوية ولكن يخرجها الدفاع الأيطالى لركنية تلعب ولاتسفر عن شىء .

    وفى الدقيقة الخامسة يمر شهاب الدين أحمد من الدفاع الأيطالى ويسدد الكرة قوية ولكن الكرة تصطدم بقدم أحد المدافعين وتصل لحارس المرمى ضعيفة .

    هدأ اللعب قليلاً وأنحصر اللعب بعدها فى وسط الملعب مع محاولات لاعبى كلا المنتخبين فى فرض سيطرته على منتصف الملعب لبناء الهجمات , وظهر إعتماد المنتخب الأيطالى على التسديدات القوية من خارج المنطقة .

    ويحصل ماركو كالديرونى على إنذار فى الدقيقة 14 لدخوله القوى على قدم أحمد شكرى .

    ويضيع شكرى فرصة إحراز هدف فى الدقيقة 16 بعد نظم لاعبو المنتخب هجمة مرتدة وبدلاً من أن يمرر الكرة سددها بيساره ولكن إلى خارج الملعب , وبعدها بدقيقة يمر شهاب أحمد ويسدد كرة ولكنها إلى خارج الملعب أيضاً .

    وتأتى الدقيقة 23 حاملة معها الفرحة للمصريين بعد هجمة مصرية سريعة نجح إسلام شكرى فى تحويلها من أقصى اليسار عالية إلى محمد طلعت الذى يسيطر على الكرة ولكن يخرجها الدفاع من أمامه لتجد أحمد شكرى المندفع الذى يطلقها قذيفة يسارية أرضية مباشرة تسكن الشباك الأيطالية معلنة تقدم المنتخب المصرى .

    فتح الهدف شهية اللاعبين للمزيد وواصلوا الضغط من أجل إحراز المزيد .. وكاد طلعت أن يضيف الهدف الثانى بعد تمريرة ساحرة وضعته فى موضع إنفراد ولكن يخرج الحارس ويلتقطها قبله فى الدقيقة 26 .

    وتصل كرة أخرى لهشام محمد الذى يراوغ داخل المنطقة ويسدد ولكنها يمسكها حارس شباب الأتزورى .

    وفى الدقيقة 29 ينجح المنتخب الأيطالى فى إحراز هدف التعادل من خطأ دفاعى من اللاعب على العربى الذى فضل فى إخراج الكرة لتصل للاعب أمبيرتو يوزيبي فى موضع إنفراد ليضعها على يسار على لطفى حارس الشباب محرزاً هدف التعادل .

    بعد هدف التعادل يحاول لاعبو المنتخب المصرى من إحراز هدف التقدم مرة أخرى ولكن الدفاعات الأيطالية تتمكن من إيقاف الانطلاقات المصرية وإغلاق المناطق الخلفية لها مما يحول دون مرور لاعبينا .

    ويقوم حكم المباراة بطرد فرانشيسكو روكا مدرب المنتخب الأيطالى فى الدقيقة 39 لكثرة إعتراضاته على قرارات الحكم .

    ويحصل مصطفى عفروتو على خطأ من مكان خطير على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 43 يسددها محمد طلعت قوية وخطيرة يخرجها حارى إيطاليا لضربة ركنية بأطراف أصابعه , تلعب ولكنها لاتسفر عن شىء .

    وفى الدقيقة 45 ينجح أحمد شكرى فى وضع منتخب مصر فى المقدمة مرة أخرى بعدما أستلم عرضية إسلام رمضان داخل منطقة الضيوف ويسددها قوية تصطدم بقدم أحد مدافعين المنتخب الأيطالى وتسكن الزاوية الضيقة لمرمى أنتونيو بيكولو حارس المنتخب الأيطالى ... لينتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب الوطنى بهدفين لهدف .

    بدأ شوط المباراة الثانى كمثيله الاول حماس وسرعة من لاعبى كلا المنتخبين , ويقوم المدير الفنى لأيطاليا روكا بالدفع بتغييرين دفعة واحدة قبل أن يلحقهم بالثالث لستنفذ تغييراته مبكراً .

    وفى الدقيقة 50 كاد محمد طلعت أن يضيف الهدف الثالث لمنتخبنا بعدما تقدم وأرسل تسديدة قوية ولكن ينجح حارس الأتزورى فى التصدى لها .

    وأسفرت تغييرات المدير الفنى الأيطالى روكا عن هدف للضيوف حينما تمكن المنتخب الأيطالى من إحراز هدف التعادل من ضربة ركنية يرتقى لها الخالى من الرقابة ميكلينلو ألبيراتزي ليضعها على يسار على لطفى محرزاً هدف الطليان الثانى فى الدقيقة 52 .

    بعد الهدف يحاول لاعبو المنتخب المصرى السيطرة على الكرة وبناء هجمات السريعة ولكنها دائماً ما كانت تجهض من قبل لاعبو شباب إيطاليا .

    وفى الدقيقة 64 يخرج ميروسلاف سكوب المدير الفنى لشباب مصر اللاعب مصطفى عفروتو ويدفع بمصطفى جلال بدلاً منه بعد أن هبط أداء الاول عما كان عليه فى الشوط الاول , قبل أن يدفع بأحمد فتحى بوجى فى الدقيقة 69 .

    وعلى طريقة هدف عمرو زكى فى مرمى السنغال فى كأس أمم أفريقيا 2006 , لم يخذل بوجى مديره الفنى ويهديه جائزة الدفع به بعدما نجح فى إحراز هدف المنتخب المصرى الثالث فى مرمى الطليان بعد نزوله بثوانى حيث لعبت الكرة من ضربة حرة مباشرة من ناحية اليسار عرضية لم ينجح الدفاع الايطالى فى إخراجها لتذهب إلى بوجى الذى يحولها عكس إتجاه الحارس مستغلاً خروج الاخير ليحرز هدف البلاد الثالث .

    وفى الدقيقة 76 يعطى حكم المباراة فرانشيسكو بينى و سعد الدين سمير إنذار لكل منهما بعد إحتكاك بسيط بنهما أثناء ضربة ركنية للطليان , والتى تلعب ولكنها لاتسفر عن شىء .

    وكاد منتخب إيطاليا أن يحرز هدف التعادل فى الدقيقة 77 بعدما مر ألبيراتزي من منتصف الملعب بسرعة رهيبة ويمررها لماتيا ولكن يخرج على لطفى ليمسكها قبله .

    ويقوم سكوب بأخر تغييراته بإخراج أحمد شكرى والدفع بمحمود توبة بدلاً منه فى الدقيقة 79 .

    ويكافأ بوجى مدربه مرة أخرى ويحرز هدف مصر الرابع فى الدقيقة 80 بعدما أستلم كرة طولية من مصطفى جلال أستقبلها على صدره بمهارة وسددها "فرست تايم" على يسار الحارس الأيطالى محرزاً الهدف الرابع للمنتخب الوطنى وسط فرحة من الجهاز الفنى والجماهير .

    بعد الهدف الرابع أعتمد لاعبو المنتخب على تهدئة وتمويت المباراة لتمر الدقائق دقيقة تلو الاخرى حتى تنتهى المباراة بفوز المنتخب الوطنى بأربعة أهداف لهدفين .

    وفى المباراة الثانية بين منتخبى باراجواى وترينداد وتوباجو أنتهى اللقثاء بالتعادل السلبى بين المنتخبين ليضيف كل منتخب نقطة إلى رصيده .

    وبتلك النتائج يقفز المنتخب الوطنى المصرى للشباب إلى صدارة المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط , ويأتى خلفه فى الترتيب منتخب باراجواى برصيد 5 نقاط , فيما أحتل المنتخب الأيطالى المركز الثالث فى المجموعة برصيد 3 نقاط وجاء فى ذيل المجموعة المنتخب التريندادى برصيد نقطة وحيدة .

    ترتيب المجموعة الاولة:


    الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه الفرق النقاط

    مصر 3 2 0 1 9 5 4 6

    البراجواي 3 1 2 0 2 1 1 5

    ايطاليا 3 1 1 1 4 5 -1 4

    ترانداد 3 0 1 2 2 6 -4 1
    وتوباجو
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    اضافة ردود

    مُساهمة  Admin في الخميس أكتوبر 01, 2009 10:44 pm

    المصدر: الكورة مع يوسف

    كتب: يوسف غريب

    أضف تعليقك ملحوظة : تعليقات القراء لا تمثل وجهة نظر أو رأى الموقع وإنما تعبر فقط عن رأي القراء
    اسمك :
    مطلوب إدخال الإسم
    بريدك الالكتروني :
    مطلوب إدخال البريد الإليكترونى مطلوب بريد إليكتروني صحيح
    عنوان التعليق :
    مطلوب إدخال عنوان التعليق
    التعليق :
    مطلوب إدخال التعليق


    (23:27:00) 01/10/2009 العنوان : egypt
    المرسل :karim

    مبروك لمصر i love egypt كريم النمسا وان شاء اللة مصر تاخد البطولة


    (23:26:00) 01/10/2009 العنوان : مبروووووووووووووووووك
    المرسل :Nagah

    احنا كدا هنعقد الطليان مننا بس مبروك لمصر


    (23:23:00) 01/10/2009 العنوان : egypt
    المرسل :karim

    مبروك لمصر i love egypt كريم النمسا وان شاء اللة البطولة لمصر


    (23:23:00) 01/10/2009 العنوان : egypt
    المرسل :karim

    مبروك لمصر i love egypt كريم النمسا وان شاء اللة البطولة لمصر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 10:29 am