احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    انبي يلعب بالشناكل و وفاق سطيف يبكي جنب الحيط

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    انبي يلعب بالشناكل و وفاق سطيف يبكي جنب الحيط

    مُساهمة  Admin في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 2:48 am

    بعد الهزيمة المفاجئة أمام إنبي: الإشاعات تجتاح وفاق سطيف ورأس بلحوت في المزاد

    المصدر : الكورة مع يوسف

    لا يزال الوسط الكروي السطايفي يعيش تحت صدمة الخسارة التي تعرض لها الوفاق في مباراة السبت فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الافريقية، حيث أجهد أنصار الوفاق أنفسهم في عيد الفطر المبارك في تفسير الهزيمة المرة أمام إنبي المصري (1-3) ففتح المجال واسعا أمام الإشاعات.

    وذهب البعض إلى حد اتهام اللاعبين "ببيع" المباراة بأبخس الأثمان، فيما تحدث البعض الآخر عن مؤامرة تحاك من عدة أطراف للضغط على المدرب بلحوت للإستقالة أو دفع الرئيس سرار لإقالته.. والواضح أنه بالرغم من أنوفاق سطيف تأهل إلى المربع الذهبي، إلا أن ذلك جاء بطعم مر، لا سيما وأن خسارة ليلة العيد كانت أمام ممثل الكرة المصرية التي احتدم الصراع معها في الآونة الأخيرة على خلفية صراع "الخضر" و"الفراعنة" حول بطاقة التأهل إلى المونديال، ما دفع الصحافة المصرية تسارع لتوظيف فوز الإنبي في سطيف للرفع من معنويات المنتخب المصري تحسبا لتنقله إلى زامبيا في انتظار استضافته للمنتخب الجزائري في 14 نوفمبر القادم.

    وتطلب على الجزائريين اللجوء إلى حسابات معقدة قبل التأكد من التأهل إلى نصف النهائي، ولحسن حظ الوفاق أن فارق الأهداف كان في صالحه، حيث أنهى دور المجموعات في الصف الأول ما يسمح له بلعب مباراة الإياب ضد نادي بايلسا النيجيري بملعب 8 ماي، ما يمنح له الأفضلية (على الورق) لبلوغ الدور النهائي.

    وقبل ذلك، تتوّجه الأنظار صوب الرئيس سرار وهل سيتمسك بموقفه من المدرب بلحوت الذي كان قد صرح بشأنه قبل المقابلة أنه سيواصل مهمته على رأس العارضة الفنية لفريقه حتى نهاية الموسم الجاري.

    إلى ذلك، سيواجه الوفاق الرجاء البيضاوي في نصف نهائي كأس شمال إفريقيا. وستقام مباراة الذهاب بالدار البيضاء يوم 9 أكتوبر القادم على أن تكون العودة بسطيف يوم 24 من نفس الشهر.

    مدرب إنبي يغرق بلحوت

    قال مدرب نادي إنبي المصري ضياء السيد بأن الخطة التكتيكية التي طبقها لاعبوه سهرة السبت أمام وفاق سطيف هي التي صنعت الفارق وتمكن على إثرها ممثل مصر فى تسجيل ثلاثية كاملة على بطل العرب:"تمكنا من الفوز على الوفاق السطايفي بعد أن درسنا جيدا طريقة لعبه، إذ لاحظت بأنه يلعب بقلب هجوم واحد فعمدت إلى خطة 4 . 4 .2 حيث لم أر فائدة من إقحام ثلاثة لاعبين في محور الدفاع".

    تصريحات المدرب المصري تؤكد تفوّقه تكتيكيا على المدرب رشيد بلحوت الذي تعقدت أموره في سطيف وقد تكون المباراة التي خسرها مع انبي هي الأخيرة له على رأس الجهاز الفني للوفاق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 24, 2018 1:46 am