احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    نجوم الأمارات للسباب يعتذرون للجماهير رغم التأهل لدور الـ 16!

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    نجوم الأمارات للسباب يعتذرون للجماهير رغم التأهل لدور الـ 16!

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 5:39 am

    المصدر : جريدة البيان الاماراتية

    قدم ذياب عوانة، نجم وسط الأبيض الشاب اعتذاره لجمهور الإمارات على الخسارة التي لحقت بالفريق في مباراته أمام المجر بالرغم من التأهل إلى دور ال16 من البطولة، مشيرا إلى أن الفريق قدم عرضا طيبا، وخاض المباراة بهدف الفوز بنقاطها الثلاث، ولذلك كان هناك اندفاع من اللاعبين من أجل تحقيق هذا الهدف، الأمر الذي مكن الفريق المجري من تسجيل هدفيه، ثم الدفاع عنهما ولم يتمكن الأبيض من التعويض.

    ونفى ذياب عوانة أن يكون الأبيض الشاب قد لعب المباراة من أجل الخسارة أو تحت أية حسابات ليكون ثاني المجموعة ويتجنب مواجهة التشيك، مؤكدا أن الفريق مستعد لمواجهة أي منافس، ويعلم أنه في بطولة كأس عالم ولا مجال لاختيار فريق والبعد عن آخر لأن المستويات متقاربة وكل المنتخبات قوية، غير أنه أشار إلى أن الخسارة وإن كانت لا يجب أن تحدث إلا أنها وضعت الفريق في مواجهة أسهل نسبيا، وهو ما لم يخطط له الفريق، آملا أن يعوض المنتخب جماهيره في دور ال16 وأن يحقق فوزا يدفع به إلى دور الثمانية إن شاء الله.

    وأشار إلى أن المنتخب المجري بعد الهدفين لعب مباراة دفاعية صرفة، حيث تكتل كل لاعبيه أمام منطقة مرماه، وأن الأبيض استحوذ على النسبة الأكبر من اللقاء، إلا أن عوانة تساءل قائلا: كيف تحقق الفوز على فريق يدافع بكل لاعبيه تقريبا؟!. واختتم ذياب عوانة، مؤكدا أن الأبيض الشاب سيفتقد جماهير الإسكندرية كثيرا، حيث كانت خير سند وعون له في مباريات المجموعة، وتمنى أن يجد الفريق في السويس ذات المؤازرة، فهي أيضا مدينة مصرية عربية.

    لدينا الأفضل

    قال مهاجم منتخبنا علي مبخوت أن الأبيض الشاب لديه الأفضل فنيا ليقدمه في الدور الثاني من بطولة كأس العالم لمنتخبات الشباب المقامة حاليا في مصر ولغاية 16 أكتوبر الجاري، مشيرا إلى أن الأبيض لم يظهر بمستواه الحقيقي في المباراة الأخيرة له في الدور الأول والتي انتهت لصالح المنتخب المجري بهدفين نظيفين.

    وتابع قائلا: سعينا منذ بداية المباراة لأن نسجل هدفا، إلا أن الأمور سارت في الشوط الأول لصالح المنتخب المجري، حيث نجح في تسجيل هدفين متتاليين وبصورة سريعة، فعمدنا في الشوط الثاني إلى انتهاج الهجوم من أجل تعديل الضتيجة، وسنحت لنا فرص وسعينا إلى التسجيل، لكن لم يحالفنا التوفيق.

    وأشار في تصريح له عقب انتهاء المباراة: مواجهتنا المقبلة أمام منتخب فنزويلا، ونحن نحترم كل المنتخبات التي تواجهنا، ولكن طموحنا يذهب بعيدا في هذه البطولة، ونتطلع بقوة لأن نظهر بأفضل صورة لنا في المباراة المقبلة في الدور الثاني لتجاوزه والانتقال إلى المرحلة الثالثة في البطولة. وأشار علي مبخوت إلى أنه يشعر بأن الفريق سيكون قويا في مباراة فنزويلا لما يمتلك من رغبة في تحقيق إنجاز للكرة الإماراتية، وخلص الى القول: الحمد لله على التأهل وتجاوزنا للمرحلة الأولى في البطولة وهدفنا يبقى الذهاب إلى أبعد نقطة كما سبق وأن أشار مدرب المنتخب الكابتن مهدي علي.

    لم نخطط لفنزويلا التفكير في دور ال16

    أكد يوسف عبدالرحمن حارس مرمى منتخبنا أنه على الرغم من أن الأبيض الشاب كان الأفضل في المباراة إلا أنه لم يوفق في ترجمة هذه الأفضلية إلى فوز، حيث سيطر على معظم فترات المباراة، ولكن الفريق المجري بعد أن أحرز هدفيه تمكن من إغلاق خطوطه واستبسل دفاعا عن الفوز الذي حققه، حتى أنهى المباراة وقد حصل على نقاطها الثلاث.

    وأضاف: مباراة المجر صفحة وطويناها، والأهم الآن أن نضع كل تركيزنا في مباراة فنزويلا وأن نستعد جيدا لها، ونسعى فيها لتحقيق فوز نسعد به جماهيرنا ويكون أيضا هديتنا لجماهير مصر والعرب الوفية التي ساندتنا منذ البداية، ولا شك أن الأداء سيكون مختلفا في دور الـ 16 لأنه أشبه بمباريات الكأس لا مجال فيها للتعويض والخاسر يعوض المنافسات، ومن هنا سيقاتل الأبيض الشاب من أجل أن يحقق الفوز والصعود إلى دور الثمانية.

    وقال يوسف عبدالرحمن: كنا نتمنى الصدارة، ولكن قدر الله وما شاء فعل، ونحن جاهزون لمواجهة أي فريق، وليس صحيحا أننا كنا نسعى من خلال مباراة المجر إلى المركز الثاني، لأننا حتى وإن أردنا ذلك فإن تحقيقه لم يكن في أيدينا وحدنا، وكانت هناك مباراة أخرى في نفس المجموعة لا نعلم عنها شيئا، وتلك هي الكرة، وإن شاء الله حظ أوفر للمنتخب في السويس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 2:27 pm