احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    والدة "بوجي" تطالب بالصفح عنه.. ووالده يشبهه بشخصية كرتونية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    والدة "بوجي" تطالب بالصفح عنه.. ووالده يشبهه بشخصية كرتونية

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 5:27 am

    المصدر : الكورة مع يوسف

    رغم ردود الفعل المتباينة التي أثارها مهاجم الفراعنة "المشاغب" أحمد فتحي عقب تسجيله الهدف الثالث في مرمى المنتخب الإيطالي ببطولة كأس العالم للشباب دون 20 عاماً، لم يتردد سكان الإسماعيلة في تنصيبه زعيماً، حيث زينوا باب منزل اللاعب الواعد بعبارة "بوجي الزعيم".

    ومنح بوجي صغار "الفراعنة" نصراً غالياً بتسجيله هدفين في مرمى المنتخب الإيطالي العنيد، وذلك بعد دخوله إلى أرض الملعب في الثلث ساعة الأخير من المباراة كسبها منتخب مصر 4-2.

    وتعرض أحمد فتحي لهجوم عنيف بعد المباراة بعد ما بدر منه من "ألفاظ خادشة للحياء"، تم على إثرها فرض غرامة مالية عليه من قبل الاتحاد المصري.

    من جانبها، عبّرت والدة اللاعب عن اعتذارها للجميع عما بدر من منه قائلةً : "كان في غير وعيه بسبب الفرحة، وأطالب الجميع بمسامحته بسبب صغر سنه"، فيما رأى فتحي - والد بوجي - أن ولده كان عليه أن يعبر عن فرحته بطريقة هادئة.

    وعن سبب إطلاق لقب "بوجي"، أكد والده أن صديقة للعائلة أطلقت عليه الاسم "للشبه الذي يجمعه بالشخصية الكرتونية الشهيرة (بوجي وطمطم)، ولكبر دماغ ابني".

    ويحمل منتخب مصر آمال الجماهير العربية في الدور ربع النهائي إلى جانب المنتخب الإماراتي، حيث يواجه منتخب كوستاريكا الذي تأهل ضمن أصحاب المركز الثالث في مرحلة المجموعات الثلاثاء 6-9-2009.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 4:28 am