احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    أم صلال وبوهانج وناجويا جارمبوس إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    أم صلال وبوهانج وناجويا جارمبوس إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

    مُساهمة  Admin في الأربعاء سبتمبر 30, 2009 4:18 pm

    المصدر:الكورة مع يوسف

    كتابة:يوسف غريب

    تأهل فريق أم صلال القطري إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اثر تعادله مع مضيفه إف سي سيول الكوري الجنوبي 1-1 اليوم الأربعاء في سيول في إياب الدور ربع النهائي.

    وكان أم صلال الذي فاز ذهاباً 3-2 في الدوحة، البادئ بالتسجيل اثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى لمرمى الفريق الكوري رفعت منها الكرة إلى داخل المنطقة فتابعها عزيز بن عسكر في الشباك (16).

    ورد المونتينيجري ديان داميانوفيتش بعد دقيقتين مستغلاً خطأ ارتكبه الحارس بابا مالك الذي فشل في السيطرة على كرة من تسديدة بعيدة المدى وارتدت إلى لاعب سيول الذي تابعها مباشرة في الشباك.

    ويقام الدور نصف النهائي ذهاباً وإياباً في 21 و28 أكتوبر على التوالي، والمباراة النهائية في طوكيو في 7 نوفمبر.

    وسيشارك الفائز باللقب ببطولة العالم للأندية المقررة في ديسمبر في أبو ظبي ليكون الفريق الثاني من القارة الآسيوية إلى جانب الأهلي الإماراتي ممثل الدولة المضيفة بصفته بطلاً للدوري المحلي.

    وكان الاتحاد الآسيوي أطلق هذا العام بطولة بحلة جديدة (دوري أبطال آسيا للمحترفين) وبجوائز مالية قيمة، حيث سينال البطل 1.5 مليون دولار، مقابل 750 ألفاً لصاحب المركز الثاني.

    بوهانج يعود من بعيد ويتأهل

    وعاد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي من بعيد وتأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة بفوزه على ضيفه بونيودكور الاوزبكستاني 4-1 بعد التمديد اليوم الأربعاء.

    ويدين بوهانج بتأهله إلى المقدوني ستيفيكا ريستيتش الذي سجل له الهدف الرابع في الشوط الإضافي الأول (102) بعدما حسم الفريق الكوري الوقت الأصلي 3-1 وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب.

    وسجل كيم جاي سونج (46) والبرازيلي دنيلسون مارتينز (57 و78) أهداف بوهانج في الوقت الأصلي، فيما كان هدف بونيودكور من نصيب فيكتور كاربنكو (89) الذي أجبر الطرفان على خوض التمديد.

    ناجويا جرامبوس يحسم الدربي الياباني

    ونجح ناجويا جارمبوس في حسم الدربي الياباني مع مواطنه كاواساكي فرونتال والتأهل إلى الدور نصف النهائي بالفوز عليه 3-1 الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي.

    وكان كاواساكي فاز ذهابا 2-1، إلا أن مواطنه نجح في التعويض بفضل ثلاثة أهداف سجلها يوشيميزو اوجاوا (26) ومايا يوشيدا (34) والأسترالي جوشوا كينيدي (87)، فيما كان هدف كاواساكي من نصيب الكوري الشمالي تشونغ تيسي (37).

    يذكر أن الفريقين اليابانيين الآخرين اوراوا رد دايموندز وغامبا اوساكا توجا باللقب في العامين الماضيين على التوالي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 10:15 pm