احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    تدريبات بدنية مكثفة للاعبى الأهلى.. عاشور والعجيزى يشاركان .. وراحة لحسين ياسر

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    تدريبات بدنية مكثفة للاعبى الأهلى.. عاشور والعجيزى يشاركان .. وراحة لحسين ياسر

    مُساهمة  Admin في الإثنين سبتمبر 28, 2009 1:41 pm

    المصدر: الكورة مع يوسف

    وضع الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالاهلى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى برنامج تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة والذى يتضمن التدريب على فترتين يوميا فى التاسعة والنصف صباحا والخامسة والنصف مساءا بداية من اليوم وذلك لمدة يومين ثم يتدرب الفريق بعدها على فترة واحدة على ان يعود للتدريب على فترتين ويأتى ذلك فى اطار الخطة التى وضعها الجهاز الفنى من اجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدورى .

    وانتظم لاعبو الفريق الاول بالاهلى فى تدريبات بدنية عنيفة اليوم تحت اشراف الكابتن علاء ميهوب المدرب العام .

    وشارك فى المران اللاعبون امير عبد الحميد ورمزى صالح واحمد عادل عبد المنعم واحمد السيد ومحمد خلف ومصطفى شبيطة وعماد متعب واحمد على ومحمد فضل وحسام عاشور وهانى العجيزى ومعتز اينو وعطية البلقاسى واسامة حسنى .

    وشارك حسام عاشور وهانى العجيزى فى تدريبات اليوم والتى اقيمت فى التاسعة والنصف صباح اليوم بعد ان قاما بالجرى الخفيف حول الملعب ثم انضما للتدريبات الجماعية تحت اشراف علاء ميهوب .

    وكان عاشور قد انتظم فى برنامج تأهيلى خلال اليومين الماضيين على اثر شعوره بالام فى الرباط الداخلى للركبة والتى غاب بسببها عن مباراة فريقه الاخيرة امام بترول اسيوط .. اما هانى العجيزى فكان يعانى من اجهاد عام .

    واستمر مران الفريق ككل لما يقرب من 75 دقيقة .. وتغيب السباعى الدولى محمد ابو تريكة ومحمد بركات واحمد حسن واحمد فتحى ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض بالاضافة الى الثلاثى جيلبرتو وامير سعيود وفرانسيس الذين سافروا الى بلادهم للحصول على اجازة وسوف يعودون الى القاهرة يوم الخميس المقبل .

    كما حصل حسين ياسر المحمدى صانع ألعاب الفريق على راحة من التدريبات الجماعية نظرا لشعوره بالارهاق بعد عودته من السفر وسوف ينتظم فى التدريبات بدءاً من الغد .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 4:28 am