احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    الصحف الليبيرية تبرز طرد و غرامة فرانسيس وتشير إلى عقوبات الطرد " الباهظة " فى الأهلى

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    الصحف الليبيرية تبرز طرد و غرامة فرانسيس وتشير إلى عقوبات الطرد " الباهظة " فى الأهلى

    مُساهمة  Admin في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 4:34 pm

    المصدر: الكورة مع يوسف

    أبرزت الصحف الليبيرية الغرامة المالية التى تعرض لها المهاجم الدولى الليبيرى فرانسيس دو لاعب النادى الأهلى بعدما تعرض للطرد فى مباراة الأهلى والمصرى فى بطولة الدورى الممتاز المصرى بينما أشارت إلى العقوبات المالية التى وصفتها بـ "الباهظة " التى فرضها الأهلى فى حال تعرض أيا من لاعبيه للطرد خلال المباريات القادمة .

    وقال موقع " ليبيرين سوكر " المهتم بشئون اللاعبين الليبيريين المحترفين أن فرانسيس مهاجم الأهلى قد تعرض للطرد فى الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول خلال مباراة الأهلى والمصرى التى أقيمت على ملعب الأخير مما أضطر الفريق الأهلاوى إلى خوض ما يقارب 64 دقيقة بعشرة لاعبين فقط .

    وأضاف الموقع أن فرانسيس سيضطر إلى خصم 10 آلاف دولار من راتبه جراء عقوبة الطرد الذى حصل عليه فى مباراة المصرى وذلك بعد اتفاق الجهاز الفنى للفريق بتوقيع غرامة على اللاعب بسبب تصرفه الذى أدى إلى واقعة الطرد .

    وأشار الموقع إلى أن تعرض فرانسيس إلى الطرد كان بسبب شروعه فى الضرب بدون كرة لعاشور الأدهم لاعب وسط المصرى ، وعلى الرغم من النقص العددى إلا أن الأهلى تمكن من أخذ زمام المبادرة عن طريق أحمد حسن إلا أن أحمد عثمان مهاجم المصرى تعادل لاصحاب الأرض قبل نهاية المباراة بربع ساعة .

    وأبرز الموقع تصريحات البدرى الذى أصر على توقيع غرامات مالية كبيرة على أى لاعب يعرض نفسه إلى الانذار أو الطرد بدون سبب خلال المباريات القادمة مؤكدا أن غياب أى لاعب عن الفريق سيؤثر على أدائه خاصة فى ظل النقص العددى وهو ما وضح فى مباراة المصرى الأخيرة .

    بينما أشارت بعض الصحف الليبيرية إلى تعرض فرانسيس للطرد والغرامة بسبب تعديه بالضرب بدون كرة على لاعب المصرى مؤكدة أن اللاعب الذى أحرز هدفين فى أربعة مباريات خاضها مع الأهلى تعرض للاستفزاز من لاعب المصرى قبل الاشتباك بينهما .

    يذكر أن الليبيرى الدولى فرانسيس دو انضم إلى الأهلى قبل بداية الموسم الجارى قادما من نادى دى سى يونايتد الامريكى واحرز مع الفريق هدفين "فى غزل المحلة وطلائع الجيش" فى أربعة مباريات خاضها فى بطولة الدورى .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 24, 2018 1:46 am