احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    يا خسارة يا اهلاوية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    يا خسارة يا اهلاوية

    مُساهمة  Admin في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 4:32 pm

    الأهلى يستكمل مرانه إستعداداً لبترول سيوط .. وإصابة لبركات قد تبعده عن المباراة

    المصدر: الكورة مع يوسف

    خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه اليومي استعداداً لخوض مباراة بترول أسيوط المقرر اقامتها مساء الأربعاء في اطار مباريات الأسبوع السادس من الدوري الممتاز.

    بدأ المران بتدريبات الاحماء التقليدية تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال بالفريق وهي التدريبات التي شهدت قيام اللاعبين بالجري حول الملعب بالاضافة لتدريبات الاطالة.

    وبعد التدريبات البدنية دخل اللاعبون في تقسيمة جديدة ومصغرة تعتمد على تقسيم اللاعبين على ثلاث فرق بحيث يواجه فريقين بعضهما ليخرج الخاسر وينزل بدلاً منه الفريق الثالث.

    بعدها دخل الفريق في التقسيمة المعتادة والتي شهدت خروج الزئبقي محمد بركات مصاباً بعدما تعرض لالتواء في كاحل القدم ليسقط على الأرض قبل أن يخرج من الملعب مسنوداً على الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق.

    وسادت المخاوف بين جميع اللاعبين من مدى امكانية لحاق اللاعب بمباراة الأهلي وبترول أسيوط خاصة وأنه لم يستطع السير على قدمه أثناء الخروج وبدا الألم واضحاً عليه أثناء خروجه ليغادر النادي.

    الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يدخل مباراة بترول أسيوط وهو على قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه حتى الأن وهما بتروجيت والاسماعيلي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 24, 2018 1:47 am