احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    رابطة عشاق الريال مدريد

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    رابطة عشاق الريال مدريد

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 3:49 am

    المصدر : الكورة مع يوسف
    كتب : يوسف غريب

    استطاعت كتيبة نجوم ريال مدريد ان تحقق اول انتصاراتها في بداية مشوارها في مسابقة دوري ابطال اوروبا على فريق زيوريخ السويسري بنتيجة 5 - 2 .

    وسجل اهداف الريال كلا من رونالدو هدفين في الدقيقتين 27 و 89 بينما سجل كلا من راؤول وهيجوين وجوتي هدفا في الدقائق 34 و 45 و 90 بينما سجل هدفي زيوريخ اللاعب كازافي ماركريز في الدقيقتين 64 و 65.

    جائت بداية المباراة مليئة بالانذارات حيث حصل كاكا ودرينتي على انذارين وستاهل "لاعب زيوريخ" على انذار هو الاخر ...

    ولكن سرعان ما تحكم الريال في مجريات اللقاء ... ليحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو اول اهداف الريال في الدقيقة 27 من ركلة حرة مباشرة ددها صاروخية داخل الشباك .

    ولم يعطي الريال مضيفه فريق زيوريخ فرصة كافية لاستعادة التوازن ، فاضاف المتألق راؤول جونزاليس الهدف الثاني للريال بعد ان تلقى تمريرة ارضية على طبق من ذهب من رونالدو .

    واستمرت سيطرة الريال وفي الدقيقة 45 ابى الارجنتيني هيجوين ان يخرج الشوط الاول من دون ان يضع بصمته بتسجيل الهدف الثالث .

    وتوقع الجميع ان يكون الشوط الثاني استعراضيا لفريق الريال ... ولكن كانت المفاجئة بنزول فريق زيوريخ الشوط الثاني بحماس واداء غريبين وكأن الفريق الذي بدأ المباراة هو فريق اخر غير الفريق الذي نزل الشوط الثاني .

    وانتفض زيوريخ بقزو في الدقيقتين 64 و 65 باحراز هدفين متتاليين ... كان الاول من ركلة جزاء احتسبت اثر عرقلة كاسياس لمهاجم زيوريخ وقام بتنفيذها اللاعب كزافي ماركزاير ، اما الهدف الثاني ... فكان لجون فونلانثين من رأسية محكمة جائت بعد ركنية لتصبح النتيجة 3 - 2 لريال مدريد وتعود المباراة للملعب من جديد .

    واجرى بليجريني المدير الفني لريال مدريد تبديلا تكتيكيا بغرض زيادة الكثافة العددية لمنتصف ملعب الريال باشراك جوتي بدلا من هيجوين ... والطريف ان جوتي حصل على بطاقة صفراء بمجرد نزوله الملعب للخشونة .

    وكاد الريال ان ينهي على امال فريق زيوريخ من خلال كرة خطيرة اتيحت لراؤول بعد جملة تكتيكية بين جوتي ورونالدو لتصل الكرة اليه ويسددها بقوة ولكن المدافع يبعد الكرة بصعوبة الى ركلة ركنية .

    واعتمد فريق ريال مدريد على الخشونة لايقاف حماس لاعبي زيوريخ مما ضطر الحكم على انذار ديارا ...

    وفي الدقية 89 قام رونادو بتسديد ركلة حرة مباشرة من عى مسافة بعيدة لتذهب في منتصف المرمى وتصطدم بيد الحارس وتدخل الشباك معلنة عن الهدف الثاني لرونالدو والرابع للريال .

    وفي الوت المحتسب بدلا من الضائع ... نجح الريال في كسر مصيدة التسلل لفريق زيوريخ لينفرد جوتي بالمرمى واضعا الكرة ساقطة "لوب " في مرمى زيوريخ لينتهي اللقاء بفوز عريض للريال خارج ارضه بخمسة اهداف لاثنين ليحصد اول ثلاث نقاط له في دوري الابطال لهذا الموسم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 4:29 am