احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    رابطة عشاق البرسا برشلونة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    رابطة عشاق البرسا برشلونة

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 3:33 am

    بيليه : " ميسى هو أفضل لاعب فى العالم "

    المصدر : الكورة مع يوسف
    كتب : يوسف غريب

    صرح الأسطوره البرازيليه بيليه أفضل لاعب فى التاريخ (حسب تصنيف الفيفا للمئويه الماضيه) أن الشاب الأرجنتينى ليونيل ميسى هو أفضل لاعب فى العالم حالياً , مؤكداً أنه ينبغى أن يتوج بلقب أفضل لاعب فى العالم لهذا العام .

    " بعدما توج بها زميله السابق فى برشلونه رونالدينهو ثم كاكا ثم رونالدو , الأن الدور على ميسى " كان هذا تصريحاً من بيليه .

    كما أكد بيليه مساندتة القويه الى منتخب الارجنتين فى تصفيات كأس العالم الحاليه مؤكداً أن كأس العالم بدون الارجنتين لن تكون شيئاً جيداً و من دون ميسى سيفقد كأس العالم الكثير من متعته .

    يذكر أن ميسى ذو الـ 22 عام هو المرشح الأكبر لمعظم الجوائز الفرديه الدوليه لهذا العام خاصة بعد مساعدتة لفريقه برشلونه الموسم الماضى فى تحقيق الخماسيه التاريخيه و من ثم حصوله على جائزه أفضل لاعب و افضل مهاجم فى بطولات اوروبا .

    تأجيل التجديد لميسى

    المصدر : الكورة مع يوسف

    يوم الخميس الماضى كان هو اليوم المحدد لاجتماع كلا من خوان لابورتا رئيس النادى الكتالوني بنجم الفريق ليونيل ميسى من اجل تجديد تعاقده مع النادى و لكن تم تأجيل التجديد بسبب الزحام فى جدول مواعيد خوان لابورتا .

    العقد الجديد سيكون لعام 2016 بدل من العقد الحالى الممتد لـ 2014 و ستزيد قيمة فسخ العقد من 150 مليون إلى 250 مليون يورو و سيصبح اللاعب القادم للبرسا عام 2000 من نادي نيو أولد بويز هو اللاعب الأغلى فى تاريخ البرسا من حيث الراتب و يركز لابورتا على تجديد عقود ماركيز , بويول و انيستا.

    الفيس : الحكم تجاهل ضربة جزاء لنا

    المصدر : الكورة مع يوسف
    صرح الظهير الايمن البرازيلي دانى الفيس عقب قمة الجوزيبي مياتزا و التي انتهت بالتعادل السلبى ان المباراة كانت صعبة على الفريقين و قال لاعب اشبيلية السابق :

    "المباراة كانت صعبة صنعنا العديد من الفرص بدون هز للشباك و مع اضاعة الفرص تمكنا من الحفاظ على شباكنا و الدفاع بشكل متميز لكن الان يجب ان ننسى المباراة ونركز فى لقاء الاتليتكو و مباريات الدورى , الحكم تجاهل لضربة جزاء فى يد ستانكوفيتش وكانت واضحة للجميع و الحكم كان قريب من اللعبة ".
    هنرى : " مايكون" امامى كان كالميت

    المصدر : الكورة مع يوسف

    عقب خروجه من ملعب الجوزيبي مياتزا و نزول اندريس انيستا شعر بغضب شديد لانه كان يريد مواصلة اللعب فى اللقاء وهو اللاعب الفرنسى تييرى هنرى مهاجم البرسا و الذى صرح عقب قمة المياتزا انه كان حزين بسبب خروجه و اكمل هنرى تصريحاته :

    " كنت اشعر باننى اقدم مستوي جيد و لذا كنت حزين بسبب الخروج فكنت اشعر ان مايكون يلعب ضدي وهو ميت و عندما خرجت عادة للحياة من جديد و لم اخبر غوارديولا انني شعرت بالحزن بسبب خروجي ".

    تشيجرينسكي اساسي في الثلاثه لقاءات القادمه مع برشلونة في الليجا

    المصدر : الكورة مع يوسف

    بسـبب عـدم السـماح لـه في لـعب أية مباراة في بـطولة دوري أبـطال أوروبـا لـ هذا الموسـم ، سيعتـمد بيب جـوارديولا وبكل تأكيـد عـلى المدافع الدولي الأوكراني تشيجريـنسكي في قـيادة خـط دفاع فريق نـادي برشـلونة في الدوري الإسبـاني وفي الثلاثـة مباريات القادمـة تـحديداً مـع فرق : أتلتيكو مدريد ، راسينج سانتاندير وملقـا .

    اللاعـب الأوكرانـي يريد أن يتكيف أكثر فأكثر مع طريقة لـعب فريق نـادي برشـلونة ومـع زمـلائـه في الفريق ، عـلى الرغـم مـن تقـديمه لـ مستـوى أكثر مـن جيـد خلال المباراة التـي جمـعت فريق برشـلونة بـ فريق خيتـافي في الدوري الإسبـاني .

    وبالتالي ستـكون الآمال مـعقودة عـلى تشيجريسكي في خـط دفاع فريق نـادي برشـلونة بـجانب واحـداً مـن : ماركيز ، بويول ، وبيكي ، والذي يـعود إختيـارهـم عـلى مـدى جاهزيتـهم لـ هـذه المباريـات .


    رؤساء الأندية الأرجنتينية يطالبون بجوارديولا بدلاً من مارادونا


    المصدر: الكورة مع يوسف

    كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني أن العديد من رؤساء فرق الدرجة الأولى الأرجنتيني يضعون مدرب نادي برشلونه الإسباني بيب جوارديولا على رأس القائمة لاستلام مهمة تدريب المنتخب الأرجنتيني خلفاً للمدرب الحالي دييجو مارادونا.

    ويمتد عقد جوارديولا مع النادي الكاتالوني حتى 2010، وقال أن قراره بتمديد عقده مع برشلونه راجع إلى حين اختيار الرئيس الجديد في الفترة الصيفية .

    ورغم قيام الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا بتدريب منتخب "التانجو" إلا أن المنتخب يواجه صعوبات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010، كما أنه لم يستطع إخراج إبداعات مهاجم نادي برشلونه الإسباني ليونيل ميسي الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم 2008.

    ويعتبر جوارديولا (38عام) من أنجح المدربين في الموسم الماضي حيث أحرز ثلاثية مع نادي برشلونه.

    المجموعة F : قمة الانتر و برشلونة "سلبية"

    المصدر : الكورة مع يوسف
    كتب : يوسف غريب

    نجح فريق برشلونة "حامل اللقب" من إقتناص نقطة غالية من الانتر بطل إيطاليا بالتعادل السلبى على ملعبه و وسط جماهيره ضمن مباريات المجموعة الخامسة لدورى أبطال أوروربا . و بهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة و يحتلا المركز الثانى و الثالث بعد دينامو كييف الاوكرانى الذى حقق فوزا كبيرا على برزان الروسى بثلاثية . و بذلك يكون فالديز حارس مرمى برشلونة قد حافظ على نظافه شباكه فى جميع المباريات الرسمية لبرشلونة لمدة 526 دقيقة متتالية بما فيها مباراة السوبر الاوروربى الشهر الماضى .

    بدأت المباراة بهجوم على عكس المتوقع من برشلونة و كاد ميسى أن يحرز هدف مع الدقيقة الثانية بعدما راوغ إثنين من مدافعى الانتر و يسدد و لكن يتصدى المتألق خوليو سيزار حارس الانتر و يبعد الكرة بثبات .

    و فى الدقيقة الثامنة تضيع فرصة خطيرة لإبراهيموفيتش بعدما تلقى الكرة خلف المدافعين و حاول أن يضعها بمهارة فى الزاوية اليمنى العليا لمرمى سيزار و لكن الكرة تخطئ الشباك معلنة عن فرصة أخرى للضيوف.

    و يستمر الضغط الكاتالونى و ينقذ خوليو سيزار حارس الانتر مرماه من هدف محقق من ميسى و يثور سيزار على دفاع فريقه المرتبك .

    و يدخل الانتر فى أجواء اللقاء و يسيطر على وسط الملعب نتيجة تحرك سنايدر و إيتو و ميليتو .و فى الدقيقة 21 يتلقى ميليتو مهاجم الانتر بينية رائعة من سنايدر و يمر من بيكيه و يسدد كرة قوية يتصدى لها فالديز ببراعة.

    و يعود برشلونة للسيطرة على الكرة دون خطورة على مرمى الانتر ، و مع ذلك تشكل إنطلاقات ميليتو و إيتو خطورة على مرمى برشلونة لوجود مساحات خالية كبيرة خلف المدافعين.

    و فى الدقيقة 37 يتلقى هنرى تمريرة من إبراهيموفيتش و يسدد كرة خطيرة تعلو العارضة .

    و يبدأ الشوط الثانى أفضل من سابقه و يهاجم الانتر بشدة منذ البداية و ينقذ فالديز فرصة خطيرة من أمام سنايدر . و فى الدقيقة 50 يسدد تياجو موتا كرة قوية ترتد من فالديز و يشتتها بيكيه قبل مهاجمى الانتر .

    و يجرى مورينيو تغيير لتنشيط وسط ملعبه بنزول ستانكوفيتش بدلا من مونتارى . و بالفعل ينشط الانتر و يهدى ميليتو كرة الى ستانكوفيتش الذى يسددها قوية تعلو العارضة .

    و ينظم برشلونة صفوفه و يسيطر على وسط الملعب و يحاول هنرى و إبراهيموفيتش دون خطورة . و يتحرك كلا المدربين و يدفع جوارديولا بأنيستا بدلا من هنرى فى برشلونة ، بينما دفع مورينيو بسانتون بدلا من سنايدر فى الدقيقة 79 .

    و تمر الدقائق التالية بطيئة سيطر خلالها برشلونة على الكرة دون خطورة على مرمى الانتر الذى مال الى الحفاظ على النتيجة .

    وفى المباراة الاخرى ، حول دينامو كييف الاوكرانى تخلفه بهدف الى فوز بثلاثية ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط يتربع بها على قمة المجموعة الخامسة .

    تقدم أليكساندرو دومينجويز بهدف لروبين كرزان الروسى فى الدقيقة 25 من الشوط الاول .
    و فى الشوط الثانى يحرز دينامو كييف ثلاثة أهداف متتالية عن طريق اييلا يوسف (71) ، و ماجراو (75) ، و أخيرا البديل أوليج كوسيف (85) .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 4:29 am