احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    عشاق نادي الزمالك

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    عشاق نادي الزمالك

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 3:01 am

    المنيري : فتح الله يعود للتدريبات منتصف أكتوبر


    المصدر: الكورة مع يوسف

    أعلن الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق الأول لكرة القدم أن مدافع الفريق محمود فتح الله سيعاود التدريب مع الفريق الأول لكرة القدم في منتصف شهر أكتوبر المقبل .

    وقال المنيري أن مدافع الزمالك الدولي سيبدأ التدريبات البدنية في منتصف أكتوبر بعد تعافيه من أصابته في الترقوة مؤكدا أن الجهاز الطبي سيخضع محمود فتح الله للتدريبات لفترة محددة حتى يتمكن من خوض التدريبات الجماعية مع الفريق بشكل طبيعي .

    يذكر أن محمود فتح الله قد أصيب في الترقوة خلال تدريبات منتخب مصر أستعدادا لخوض مباراة رواندا في تصفيات كأس العالم .

    الزمالك يبدأ إستعداداته للدراويش.. شيكابالا فى الصورة.. وميشيل يجتمع مع اللاعبين

    المصدر: الكورة مع يوسف+اليوم السابع

    أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أستعدادا لخوض مباراته الهامة أمام الأسماعيلي والمقرر إقامته في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء بملعب الكلية الحربية حيث خاض الفريق تدريبا قويا مساء السبت بملعب حلمي زامورا بحضور جميع لاعبي الفريق تحت قيادة المدير الفني هنري ميشيل .

    وقبل التدريب أجتمع هنري ميشيل مع لاعبي الفريق وطالبهم بضرورة نسيان مباراة طلائع الجيش الأخيرة معتبراً أن أداء الفريق تحسن الى حد كبير عن الأداء في مباراة الأتحاد السكندري الا أن النتيجة جاءت معاكسة مؤكدا أنه يعلم أن أمكانياتهم كبيرة ومازال لديهم الكثير لتقديمه لجماهير نادي الزمالك التي تطالبهم بضرورة حصد البطولات في المرحلة القادمة .

    وعقب الأجتماع بدأ الفريق التدريب الذي جاء عنيفا وشارك به كل اللاعبين فيما عدا علاء علي الذي مازال يؤدي تدريبات العلاج الطبيعي والتأهيل ومحمود فتح الله المصاب .

    وخلال التدريب قام ميشيل بتدريب الفريق على بعض الجمل التكتيكية كما ظهر أهتمامه بالكرات العرضية التي تدرب الفريق عليها لفترة خلال التدريب .

    كما عاد للتدريبات نجم الفريق شيكابالا الذى غاب عن مباراة الطلائع لظروف الإصابة وظهر بشكل طيب رغبة منه فى استعادة ثقة ميشيل مجددا حتى يعود للتشكلية الأساسية للفريق، لدرجة وصلت إلى دخوله فى التحامات قوية فى الكرات المشتركة مع زملائه وفى إحداها اصطدم بالمهاجم سيد مسعد بشكل عنيف.

    وفى الوقت نفسه أدى الحراس الثلاثة عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف وعماد السيد تدريبات خاصة تحت إشراف مدربهم عماد المندوه وظهر الثلاثى بشكل طيب وعلى الأخص الثنائى الأول فى ظل المنافسة الشرسة بينهما على دخول التشكيلة الأساسية.

    الزمالك يقيم منفذ بيع تذاكر على طريق الإسماعيلية

    المصدر: اليوم السابع+ الكورة مع يوسف

    قرر مجلس إدراة الزمالك برئاسة ممدوح عباس إقامة منفذ لبيع تذاكر مباراة الفريق أمام الإسماعيلى يوم الثلاثاء فى الأسبوع السادس من الدورى، بالكيلو‏21‏ بطريق مصر الإسماعيلية لأول مرة لخدمة جماهير الإسماعيلى وحتى يضمنوا دخول الاستاد مباشرة فور وصولهم من الإسماعيلية دون البحث عن التذاكر فى منافذ البيع بالقاهرة منعا لحدوث أى اشتباكات متوقعة بين جماهير الناديين‏.‏

    يذكر أن مباراة الزمالك والإسماعيلى قد تم نقلها للقاهرة من الإسماعيلية مثلما كان مقررا لها فى جدول المسابقة بعد الاتفاق بين إدارة الناديين لظروف انشغال ستاد الإسماعيلية بالاستعداد لكأس العالم التى تستضيفها مصر فى الفترة من 24 سبتمبر حتى 16 أكتوبر.


    هنرى ميشيل يطلب معسكر خارجى فى فترة توقف الدورى

    المصدر : الكورة مع يوسف

    طلب المدير الفنى لنادى الزمالك الفرنسى هنرى ميشيل من مجلس أدارة نادى الزمالك بتوفير معسكر اعداد خارجى أثناء فترة توقف الدورى والتى ستبدأ بعد نهاية مباراة الاسماعيلى وأقترح ميشيل بأن يكون المعسكر فى فرنسا .

    ويعود الفريق اليوم للتدريبات استعدادا لمباراة الاسماعيلى و سيجتمع ميشيل باللاعبين قبل بداية المران ليوضح انه لا نيه لتوقيع عقوبات على اللاعبين لانه يرى ان الهزيمه امر وارد فى كرة القدم وانه سيجتمع بخط الدفاع وطلب منهم زياده التركيز وتنفيذ واجبتهم الدفاعيه التى يطلبها منهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 10:33 am