احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    رابطة عشاق النادي الاهلي

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    رابطة عشاق النادي الاهلي

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 2:41 am

    أمير عبد الحميد يتفق مع خشبة على الرحيل فى يناير لأمريكا

    المصدر : الكورة مع يوسف

    أنهى أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اتفاقه مع هادى خشبة مدير الكرة بالفريق على الرحيل عن صفوف الفريق فى يناير والانضمام لنادى فلادلفيا الصاعد حديثاً للدورى الممتاز الأمريكى، بعدما أبدى مدرب الفريق إعجابه الشديد بمستوى الحارس منذ شاهده مع الأهلى فى كأس العالم للأندية عام 2006 باليابان.

    وأكد أمير عبد الحميد لمدير الكرة، أن العرض الرسمى المقدم من النادى الأمريكى سيصل إلى القاهرة خلال 72 ساعة متضمناً الشروط والتفاصيل المادية للعقد عبر الفاكس، للموافقة عليه من إدارة النادى الأهلى والرحيل فى يناير المقبل.

    وعلم اليوم السابع أن هناك نية لدى إدارة النادى الأهلى وجهازه الفنى بقيادة حسام البدرى للموافقة على رحيل أمير عبد الحميد فى يناير تنفيذاً واحتراماً لرغبة اللاعب.

    يذكر أن العرض الأمريكى أحضره لأمير أحد أصدقائه المقيمين هناك ويدعى هيثم عرابى

    سعيود : لن أستعـجل الفرصة ومتفائل جدا
    ً
    المصدر : الكورة مع يوسف

    صرح اللاعب الجزائرى الموهوب أمير سعيود عن سعادته بالتواجد فى مصر لأول مرة فى عيد الفطر المبارك مؤكدا إحساسه بعدم الغربة لأنه وسط شعب كريم ومضياف على حد تعبيره ومقدما كل التهانى لجماهير النادى الأهلى والجماهير المصرية بهذه المناسبة متمنيا التوفيق للجميع.

    وقال اللاعب فى تصريحات لـموقع El-Ahly.com بأنه سعيد بتواجده داخل النادى الاهلى ووسط هذه الكوكبة من النجوم قائلا بأنه لن يستعجل الفرصة ولكنه يتنظرها بفارغ الصبر لكى يثبت نفسه مع الفريق مؤكدا إحترامه لحسام البدرى المدير الفنى للفريق والذى يصفه بأنه مدرب محترف.

    وأضاف بأن أمر إستبعاده أو دخولة قائمة أى مباراة هو وجهة نظر المدير الفنى ومدى إحتياجاته للمباراة وهى وجهه نظر يحترما ويقدرها تماما متمنيا التوفيق للفريق فى مشوار الدورى العام والفوز به لإسعاد جماهير الأهلى التى يحبها ويقدرها كثيرا على حد تعبيره.

    وأكد بأنه لمس بعض الحزن فى جماهير الأهلى نتيجة التعادل الأخير مع المصرى لأنها عرف بأن الجماهير لن ترضى إلا بالفوز فى كل المباريات قائلا بأن الدورى طويل وهو متفائل جدا بمدى إمكانية الأهلى بالفوز بالبطولة وإمتلاكه لمجموعة من اللاعبين هى الأفضل فى مصر والدليل هو تربع الاهلى على القمة من البداية.

    وعن ما نشر فى بعض الصحف وتناقلته وسائل الإعلام عن تمنيات اللاعب بأن يفوز المنتخب الجزائرى على المنتخب المصرى بنتيجة كبيره فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم القادمة فقد نفى اللاعب هذه التصريحات تماما وأبدى إستياءه منها خصوصا بعض البرامج التلفزيونية والتى أخذت تنقل مثل هذه الأخبار وتصف تصريحاته بالإستفزازية.

    حيث قال اللاعب بأن كل ما قاله بشأن هذا الموضوع هو تمنياته بأن يلعب مع المنتخب الجزائرى فى كأس العالم وهذا من حقه على حد تعبيره مؤكدا مدى إحترامه للمنتخب المصرى ولجماهير الكرة المصرية مؤكدا بأن سواء وصل المنتخب المصرى أو الجزائرى لكأس العالم فالأهم هو تواجد منتخب عربى فى كأس العالم والأهم هو إستمرار الحب والمحبة بين البلدين الشقيقين.

    وأختتم اللاعب تصريحاته مقدما كل التهانى لجماهير الاهلى بمناسبة عيد الفطر المبارك وهو الذى حرص على تهنئتها بنفسه من خلال الموقع مؤكدا بأنه لم يتوقع أن ينال هذا الحب الكبير من قبل هذه الجماهير العظيمة ومتمنيا أن يشارك مع الفريق ويكون عند حسن ظنها وأن يحاول إسعادها دائما بالفوز بكل البطولات فى الفترة القادمة.

    الأهلى يواصل إستعداداته لبترول أسيوط .. ومران خفيف للاعبين

    المصدر: الكورة مع يوسف

    خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليومي أمس على ملعب مختار التتش استعداداً لخوض مباراة بترول أسيوط المقرر اقامتها مساء الأربعاء المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

    وقد بدأ المران بالتدريبات البدنية المعتادة التي خاضها اللاعبين تحت قيادة محمد أبو العلا مدرب الأحمال وهو المران الذي شهد تدريبات الاطالات والجري حول الملعب.

    وبعد التدريبات البدنية دخل اللاعبون في تقسيمة جاءت خفيفة ولم تدم لوقت طويل بسبب حرص الجهاز الفني على الانصراف من النادي مبكراً لقضاء وقفة عيد الفطر مع أسرهم.

    وقد شهدت التقسيمة مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثنائي سيد معوض وأحمد حسن اللذان غابا عن المشاركة في مران الأمس وظهرا خلال تقسيمة اليوم بمستوى فني وبدني جيد.

    وقد قام الجهاز الفني بتعديل موعد المران الذي سيوافق أول أيام عيد الفطر المبارك ليصبح في الثامنة بدلاً من الخامسة وذلك لمنح اللاعبين الفرصة لقضاء اليوم مع أسرهم.

    الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه بترول أسيوط يوم الأربعاء وهو يحتل المركز الأول لمسابقة الدوري الممتاز رغم التعادل في المباراة الأخيرة أمام النادي المصري في بورسعيد.

    رئيس المصرى: أمير عبد الحميد وبلال يقتربان من المصرى
    المصدر: اليوم السابع

    أكد كامل أبو على رئيس النادى المصرى البورسعيدى على وجود احتمالات قوية لانتقال أمير عبد الحميد وأحمد بلال لاعبى النادى الأهلى إلى صفوف المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بعد المفاوضات التى يجريها مع مسئولى الأهلى.

    وقال أبو على إن الإدارة الحمراء أبدت مرونة شديدة فى المفاوضات نظرا للعلاقة القوية بين مسئولى الأهلى والمصرى مؤكداً أن الأمر يتوقف على رأى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى والذى سيحدد مصير الصفقة.

    وأضاف أبو على أن عبد الحميد أبدى مرونة كبيرة فى الانتقال للمصرى مؤكداً أن العرض سيكون على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور فقط.

    راحة 4 أيام عقب مباراة بترول أسيوط : الأهلى يخوض فترة إعداد مصغرة .. وفرانسيس يعتذر
    المصدر : Ahlynews.com

    قرر الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدرى المدير الفنى اداء ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى نظرا لاستعداد المنتخب الوطنى لمباراة زامبيا و المقرر لها يوم 10 من اكتوبر المقبل فى اطار التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .



    واكد الكابتن حسام البدرى للموقع الرسمى للنادى الأهلى ان الجهاز الفنى لم يستقر حتى الآن على الاندية التى سوف يخوض معها المباريات الثلاث مشيرا الى انه جارى التشاور بين اعضاء الجهاز الفنى للاستقرار على تلك الاندية .

    واضاف البدرى ان تلك المباريات ستكون فرصة جيدة امام الجهاز الفنى من اجل الاطمئنان على مستوى اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات خلال المرحلة الماضية .

    ويحصل الفريق على اربعة ايام عقب مباراة بترول أسيوط المنتظر أن تقام الأربعاء القادم فى إطار الأسبوع السادس من بطولة الدورى العام .

    من جهة أخرى اعتذر الليبيرى فرانسيس مهاجم الفريق للجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى وزملائه اللاعبين عن طرده فى مباراة المصرى والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1-1

    إيهاب علي: متعب لائق طبياً للمشاركة فى المباريات

    المصدر: Ahlynews.com

    نفى إيهاب علي طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ماتردد عن عدم إكتمال شفاء عماد متعب نجم هجوم الفريق وذلك عقب غياب اللاعب عن المشاركة فى مباريات الأهلى الودية والرسمية حتى الأن .

    وقال إيهاب علي فى حديث لموقع AhlyNews.com أن متعب لائق طبياً للمشاركة فى المباريات إلا أن اللاعب لديه برنامج تأهيلى مكثف يخضع له تحت إشراف مدرب الأحمال محمد أبو العلا وهو البرنامج الذى يهدف إلى تجهيز اللاعبا بدنياً .

    وأضاف علي: "رغم إنتهاء متعب من البرنامج التأهيلى إلا أن أسباب غياب متعب عن الإشتراك فى المباريات أسباب نفسية ، حيث أن اللاعب عائد من فترة إصابة طويلة ومن الطبيعة أن يشعر اللاعب برهبة وخوف من الإلتحامات فى بادىء الأمر وعندما يتخلص من هذه الرهبة يصبح أمر مشاركته فى المباريات خاضع لوجهة نظر الجهاز الفنى وهو نفس الأمر بالنسبة لحالة محمد فضل" .

    وعن حالة المصابين فقد أكد علي أن قائمة المصابين بالأهلي لا تضم سوى وائل شفيق الظهير الأيسر، الذي يعاني من شد خفيف في العضلة الخلفية، بينما عطية البلقاسي فقد تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الأمامية، وسبقهما حسام عاشور الذى كان يعانى من جزع في الرباط الخارجي للركبة .

    ناجى يعالج أحمد عادل عبدالمنعم نفسيا.. وإتجاه لإبقاء الحارس الشاب فى التشكيل الأساسى

    المصدر: الكورة مع يوسف

    بدأ أحمد ناجى مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى علاج أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى الأول وذلك عقب الإنتقادات التى وجهت للحارس الشاب بسبب الهدف الذى منى به مرماه فى مباراة الأهلى ضد المصرى والتى اقيمت مساء الأربعاء الماضى وإنتهت بتعادل الفريقين 1/1 .

    وقام ناجى بالتخفيف عن الحارس الشاب خلال مكالمة تليفونية أجراها مدرب الحراس بأحمد عبد المنعم الخميس وأكد ناجى للحارس أنه الأخطاء ورادة فى كرة القدم وأنه يثق فى قدرته على تخطى هذا الخطأ والإستفادة منه خلال المباريات القادمة .

    وشدد ناجى أنه مؤمن بقدرات أحمد عادل عبد المنعم مشيراً أن اللاعب خاض المباراة فى أجواء حماسية يمر بها لأول مرة عقب أن منحه الجهاز الفنى الفرصة ومؤكداً أن يرفض أن يقيم الحارس بالقطعة خاصة وأنه ظهر بشكل جيد خلال المباريات الماضية .

    وكان أحمد عادل عبد المنعم قد ظهر عليه الحزن الشديد عقب إنتهاء مباراة المصرى والأهلى ودخل اللاعب فى عزلة تامة عن زملائه ورفض الحديث خلال رحلة عودة الفريق من بورسعيد .

    وفى نفس الإتجاه ذكر موقع Ahlynews.com أن الإتجاه الأقوى داخل الجهاز الفنى هو الإبقاء على أحمد عادل عبد المنعم فى موقعه الأساسى فى مباراة بترول أسيوط القادمة وذلك عقب أن طالبت بعض الأصوات بعودة الحارس البديل أمير عبد الحميد لموقعه السابق .

    مران الاهلى: محاضرة طويلة تحت عنوان "كيف تتفادى الطرد" .. وتدريبات تكتيكية للتسديد
    المصدر: El-Ahly.com

    خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء الجمعة استعداداً لمواجهة فريق بترول أسيوط يوم الأربعاء المقبل في الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

    وقد بدأ المران بمحاضرة ألقاها حسام البدري المدير الفني للفريق على اللاعبين في الملعب واستمرت لوقت طويل تحدث خلالها عن أهمية تفادي الحصول على البطاقات الصفراء والحمراء في المباريات.

    وأضاف البدري للاعبين أن الحصول على ثلاث بطاقات حمراء في ست مباريات يعتبر معدل كبير للغاية ولا يجب أن يستمر وذلك بغض النظر عن العقوبة المالية التي أعلنها الجهاز الفني ولكن من أجل مصلحة الفريق.

    كما تحدث البدري عن ضرورة الفوز بمباراة بترول أسيوط لكي يستعيد الفريق ذاكرة الانتصارات بعد التعادل الأخير مع المصري في مباراة بورسعيد ليبقى على قمة الدوري.

    أما المران فقد بدأ بالتدريبات البدنية التقليدية تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال قبل أن يدخل الفريق في التدريبات التكيتيكية التي شهدت تركيزاً كبيراً من البدري على الاجادة فيها.

    وقد قام البدري بعمل تدريب تكتيكي بوضع الأجساد الخشبية بشكل متتالي في مساحات ضيقة للغاية ليقوم اللاعبين بالمرور من بينهم ثم التسديد على المرمى تحت الضغط الكبير.

    وقد تألق في هذا المران الفنان محمد أبو تريكة الذي أجاد ونجح في تسجيل الكثير من الأهداف فيما بدا الحظ معانداً للزئبقي محمد بركات الذي لم يظهر بشكل موفق في تسجيل الأهداف.

    ولم يشارك الثنائي أحمد حسن وسيد معوض في المران واكتفيا بالتدريبات التكتيكية ثم قاما بالجري حول الملعب ولكن الدكتور ايهاب علي أكد أنهما سليمان وسيعودا للمشاركة في التدريبات قريباً.

    الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل قمة الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة من خمس مباريات بعدما فاز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين أمام حرس الحدود بالقاهرة والمصري ببورسعيد .

    أقرأ أيضاً:
    * الأهلى يخوض أربع مباريات ودية فى فترة التوقف

    المصدر: اليوم السابع

    قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى، استغلال فترة توقف الدورى المقبلة فى أداء 4 لقاءات ودية لتجهيز لاعبيه قبل مباراة المنصورة فى الأسبوع السابع المقرر لها 19 أكتوبر المقبل .

    ويسعى الجهاز الفنى للأهلى لتجربة اللاعبين البعيدين عن المشاركة فى المباريات الرسمية، حتى لا تبتعد عنهم حساسية المباريات، وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى للأهلى أن المباريات الودية ستكون معظمها أمام فرق درجة ثانية، فيما لم يتم حتى الآن تحديد المواعيد النهائية لتلك المباريات لحين إتمام الاتفاق النهائى مع أطرافها .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 19, 2018 11:22 pm