احدث الاخبارالاوربيه والمحلية اخبار النجوم الخاصة صور النجوم فيديوهات مشاهدة وتحميل ترتيبات الدوريات الاوربية والمحلية


    توتي يقود روما لتحقيق انتصاره الـ1000 في الكالتشبو على حساب فيورنتينا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.joussef.ahlamountada.com

    توتي يقود روما لتحقيق انتصاره الـ1000 في الكالتشبو على حساب فيورنتينا

    مُساهمة  Admin في الإثنين سبتمبر 21, 2009 12:02 am

    المصدر : الكورة مع يوسف
    كتب : يوسف غريب

    في ختام مباريات الأسبوع الرابع من الكالتشيو الايطالي وفي قمة الاسبوع حقق فريق روما انتصار كبير على ضيفه فيورنتينا بثلاثة اهداف لهدف في ثاني مباراة لفريق العاصمة تحت قيادة مديره الفني الجديد كلاوديو رانييري .


    انتصار اليوم كان انتصارا غير عاديا لفريق العاصمة الايطالية حيث أن هذا الفوز هو الفوز رقم 1000 لروما في تاريخه بالكامل في السيريا 1 والأفضل أن بطل هذا الانتصار ونجمه كان لاعبا في رأي الكثيرين هو اللاعب الأفضل في تاريخ النادي العريق وهو فرانشيسكو توتي الذي سجل هدفين من اهداف فريقه .


    أما اهمية الانتصار هذا الموسم فتأتي لأن هذا الانتصار هو الانتصار الثاني للفريق من أربعة لقاءات لعبها بعد خسارتين في أول الموسم عجلتا برحيل المدير الفني السابق سباليتي وقدوم رانييري الذي حقق الفريق انتصارين تحت قيادته .


    قدم روما في الشوط الأول اداء مذهل لم يقدمه الفريق منذ فترة طويلة جدا ونجح في تسجيل ثلاثة اهداف بدأها توتي من ضربة جزاء في الدقيقة 28 قبل ان يعود اللاعب نفسه بعد خمسة دقائق ليضيف الهدف الثاني بعد متابعة لركنية .


    وفي الدقيقة 42 يسجل القائد الثاني لروما دانييلي دي روسي هدف فريقه الثالث برأسية من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بثلاثية بيضاء لاصحاب الأرض


    الشوط الثاني حاول فيه فيورنتينا العودة في اللقاء ولكن الالتزام الدفاعي والبطأ في الهجمات لفيورنتينا حالت دون ذلك وفي الدقيقة 83 يسجل جيلاردينو هدف شرفي للضيوف لتنتهي المباراة بثلاثة اهداف لهدف ويرفع روما رصيده إلى 6 نقاط الحادي عشر بينما يتجمد رصيد فيورنتينا عند 7 نقاط في المركز الثامن

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 24, 2018 1:46 am